أفضل 5 مواقع إستبيان أجنبية للربح من الإستبيانات - ميدو للمعلوميات

أفضل 5 مواقع إستبيان أجنبية للربح من الإستبيانات


monkey connection investigation; sogosurvey; take a survey; sample surveys; survey tools; survey plan; google survey; how to make a survey questionnaire; survey model word; legend of the investigation; planet investigation; google form; online forms; how to use google forms for business; customize google forms; Microsoft forms; google forms gallery; investigation (human research); types of survey; plural survey; investigation game; example of survey methodology; sense of inquiry; benefits of the survey; pdf survey methodology; importance of the investigation; meaning inquiry in Tamil; wikipedia survey definition; advantages and disadvantages of the survey;


يعد العثور على مواقع الإستطلاعات للرأي جانبًا مهمًا في الحصول على النجاح من خلال الاستطلاعات مدفوعة الثمن.
ومع ذلك ، هناك العديد من مواقع النصب ، لذلك قد يكون من الصعب تحديد المواقع التي تستحق الانضمام. هذا هو السبب في أنني وضعت قائمة من أفضل 10 مواقع استطلاع مدفوعة لعام 2020.
لقد اختبرت كل هذه المواقع بنفسي جيدًا ، وجميع المواقع المدرجة في القائمة أدناه شرعية ومجانية للانضمام ، وهي طريقة رائعة للبدء في الحصول على أموال مقابل الاستطلاعات. للحصول على أكبر عدد ممكن من الفرص ، من الأفضل الانضمام إلى عدة مواقع.
القائمة أدناه هي قائمة أفضل 10 مواقع عامة ولديها مواقع متاحة للعديد من البلدان المختلفة. يمكنك الاطلاع على قوائم لدول معينة هنا للعثور على الأفضل لبلدك المحدد ، أو تحقق أدناه من الدول التي تتوفر بها المواقع الموصى بها.
أسفل القائمة ، يمكنك قراءة المزيد حول كيفية تحديد مواقع الاستقصاء التي يجب إدراجها في القائمة.
الإفصاح: تحتوي بعض المقالات في هذا الموقع على روابط تابعة / برعاية. انقر للحصول على مزيد من المعلومات.
تم تحديث القائمة في يناير 2020

تقدم  الكثير من الفرص اليومية لكسب بعض المال الإضافي. لديها العديد من فرص المسح اليومي ، والمهام المدفوعة ، والرموز الترويجية ، والمسابقات المجانية ، وجدار العرض مع الكثير من الفرص المختلفة.
خيارات المكافآت: باي بال ، بطاقات الهدايا
متوفر في: في جميع أنحاء العالم - ولكن معظم الفرص في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا.
التقييم العام: 4.6 من 5

هي واحدة من أكبر مواقع الاستطلاع المطلقة مع العديد من الفرص. علاوة على الاستطلاعات ، يمكنك أيضًا استرداد النقود عند   التسوق عبر الإنترنت ، والربح عن طريق تصفح الإنترنت ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، والمشاركة في المسابقات. سوف تحصل على 5 دولارات الانضمام الانضمام.
خيارات المكافآت: باي بال ، بطاقات الهدايا.
متوفر في: الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا.
التقييم العام: 4.7 من 5

تقدم العديد من الاستطلاعات مدفوعة الثمن في الأسبوع. يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل اختبار المنتجات في المنزل أحيانًا. تحصل على بعض النقاط عند ملء ملف التعريف الخاص بك بعد التسجيل.
خيارات المكافآت: بطاقات PayPal أو بطاقات الهدايا
متاح في: في جميع أنحاء العالم
التقييم العام: 4.2 من 5

لدى  لوحات مسح باللغة المحلية في أكثر من 20 دولة وتقدم استطلاعات مدفوعة الأجر بشكل متكرر. يمكنك أيضًا المشاركة في المسابقات المجانية والحصول على فرصة لكسب القليل الإضافي بهذه الطريقة.
خيارات المكافآت: باي بال ، بطاقات الهدايا
متوفر في: 20 دولة
التقييم العام: 4 من 5.

  : ملحوظة مهمة 

. هاته المواقع لاتعمل من دون أداة البروكسي أو في بي إن

إرسال تعليق

0 تعليقات