تحميل النسخة الأخيرة لأدوبي رايدر - ميدو للمعلوميات

تحميل النسخة الأخيرة لأدوبي رايدر




برنامج شهير جدا، يستخدم بشكل كبير في جميع انحاء العالم. سهل التنزيل والتثبيت. سهل الاستخدام، ويحتوي على واجهة مستخدم سهلة وعملية جدا. وله خصائص مثل التدقيق الإملائي، البحث بالوثيقة، إضافة علامات مميزة، وغيرها.
و يستخدم في جميع انحاء العالم. سهل التنزيل والتثبيت. يحتوي على واجهة مستخدم سهلة وعملية جدا. وله ميزة ممتازة من خلال التدقيق الإملائي، البحث بالوثيقة، إضافة علامات مميزة، وغيرها.

يتم تحديث بشكل متكرر وله العديد من الإصدارات المختلفة. وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل، تتضمن ويندوز، ماك، لينوكس، أندرويد، نظام تشغيل بلاكبيري اللوحي، بلاكبيري 10، وهاتف ويندوز. يمكن استخدام البرنامج على اجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، وكذلك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، عبر تطبيق الهواتف. وهو متاح بالعديد من اللغات، مثل الانجليزية، الأسبانية، الفرنسية، العربية، الإيطالية، الألمانية، اليابانية، الروسية، وغيرها.

 التحميل يتضمن ملف حتى لايتم حدف الملفات   Text
https://mega.nz/#!UQwQkCBY!VsrADOM2rGCoTtyVSDSkvNZBwfq4DhmlNTeinUUt_6w

خصائص البرنامج :

اخترعت أدوبي ملفات PDF، لذا فمن المنطقي أن تقوم كذلك بتقديم أفضل وسيلة لقراءتها، والأكثر شعبية الذي يمكنه من القراءة والتفاعل مع كل أنواع المحتوى، فضلا عن إنشائها او تحريرها.
حيث أصبح أفضل بمميزات إضافية جعلت من مستعمله أكثر من مجرد قارئ. بالإضافة إلى منح المستخدمين القدرة على قراءة وطباعة ملفات PDF، ويتيح للمستخدمين إدخال ملاحظات وتعليقات، أو إشارات، أو تحديد أجزاء أو إجراء أبحاث. والأكثر إدهاشا هي حقيقة أن بإمكانك كذلك إضافة توقيعك الالكتروني على الوثائق – والذي يصبح أمرا سهلا عندما تحتاج لتوقيع وثائق تكون بعيدا عنها. والخاية الأخرى المفيدة جدا والمذهلة هي القدرة على تعبئة نماذج PDF.

إرسال تعليق

1 تعليقات

اهلا وسهلا بكم لتبادل الأفكار الخاصة بك معنا في التعليقات